Where Knowledge Matters

حيث يمكن للمعرفة أن تحدث فرقاً

تعتبر  إيجابي Learn من أبرز مقدمي حلول وخدمات التدريب المعتمد والتي تغطي نطاقاً واسعاً من التخصصات الفنية والإدارية، هذا  بالإضافة إلى خدمات توفير الكوادر البشرية المتخصصة لدعم المؤسسات في مختلف التخصصات التقنية، كما تقوم إيجابي بتقديم  خدمات نشر التطبيقات التكنولوجية  والتي تتسع لتشمل كافة مراحل نشر التطبيقات منذ تطويرها و حتى  مراحل التنفيذ النهائية

لقد شهدت إيجابي Learn  منذ نشأتها عام 2007 نمواً وتقدماً ملحوظاً حتى أصبحت الآن  تحتل وعن جدارة مكانة رائدة في مجال خدمات التدريب على مستوى الشرق الأوسط.

شركة إيجابي لها سابقة أعمال مشرفة مع مختلف القطاعات الحكومية والمصرفية و الاتصالات ... وغيرها، والتى إستطاعت من خلالها أن  تحظى بقاعدة عريضة من العملاء المميزين والتى تتضمن العديد من المؤسسات الحكومية و شركات القطاع الخاص فضلاً عن الشركات متعددة الجنسيات والكيانات البارزة على المستوى الإقليمي

ملامح تميز إيجابي

-          بصمات واضحة من النجاح في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

-          لفيف   من المحاضرين المحترفين والمعتمدين دولياً.

-          عدد غير محدود من الخيارات التدريبية بالإضافة إلى أحدث الحلول التعليمية

-          دور بارز في مشروعات نشر التطبيقات التكنولوجية على مستوى الشرق الأوسط.

 

 عروض التدريب

في إيجابي،  نحن نؤمن بأن ما نقدمه ليس مجرد تجربة تدريب تقليدية ، وإنما نقدم برنامج متكامل يقوم على المعرفة الحقيقية التي تضمن رفع درجة التأهيل والكفاءة لدى المتدرب إلى أعلى مستوى، ومن هنا جاء شعارنا مسانداً لقناعتنا مؤكداً لرسالتنا  " حيث تدرك قيمة المعرفة "

 

 الحلول التعليمية

تعتبر إيجابي هي الشريك الوحيد في مصر الذي يقدم الخدمات الخاصة بشركة بيرسون للحلول التعليمية المتطورة، بيرسون هي مؤسسة عالمية تقدم نطاقاً واسعاً من التقنيات والخدمات الخاصة بقطاع التعليم، بما يتضمن خدمات الاستشارات ونظم الإدارة التعليمية والتعليم الإلكتروني والاختبارات والتقييم وتطويرالمحتوى العلمي الإلكترونى.

نحن نقدم الحلول التعليمية التي تتناسب مع أكثر المتطلبات تعقيداً التي تواجه كل معلم أو محاضر أو معهد أو مؤسسة تعليمية، بما يساعد على تحقيق التفوق في برامج التعليم والتدريب الإلكتروني وتطوير المناهج

خدمات نشر التطبيقات التكنولوجية  Rollout Services

إن مرحلة نشر التطبيقات Rollout  هي أهم المراحل واكثرها تعقيداً في مشاريع تطوير البرامج (التطبيقات) ، حيث إنها المرحلة التي تختبر وتؤكد تركيب التطبيق بنجاح وقدرة الموظفين على إستخدامه بسهولة من خلال حصولهم على التدريب المناسب.

ومن أهم خصائص نشر التطبيقات Rollout هي ربط المقر الرئيسي للمؤسسة بفروعها المختلفة عن طريق برنامج أو تطبيق موحد. وعليه فإن جميع خدمات نشر التطبيق Rollout  بما تشمله من مسح الموقع، وتحميل البرامج، وتوزيع الإختصاصات، وتدريب الموظفين، والمتابعة والدعم الدوري تتم جميعها على أعلى مستوى من الدقة بالشكل الذي يضمن عمل جميع الفروع تلقائياً في نفس الوقت باستخدام نفس التطبيق وبنفس المستوى الإحترافي لجميع المستخدمين.

هذه المرحلة هي التي تضمن نجاح أي تطبيق جديد مثل  ERP و CRM وغيرها من التطبيقات وكذلك نجاح تصميم وتنفيذ العمليات الخاصة بالمنشأة  مثل O&M, Quality & BPR.

ومما هو جدير بالذكر أن لإيجابي باع طويل في مشروعات نشر التطبيقات في العديد من الجهات الحكومية.